حوادث اليوم
الأربعاء 8 مايو 2024 04:55 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

في المراغة بسوهاج: حبس تاجر مواشي لقتله ابنه وإخفاء الجثة في برميل

الطفل ضحية والدة
الطفل ضحية والدة

حبس التاجر وتفاصيل الجريمة المروعة

أمرت النيابة العامة بمركز المراغة، محافظة سوهاج، بحبس تاجر مواشي لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة بالغة البشاعة. تتهم التحقيقات التاجر بقتل ابنه البالغ من العمر عشر سنوات، حيث أقدم على وضعه في برميل بلاستيك ودفنه داخل حفرة في منزله، وغطى الحفرة بالخرسانة.

الخلافات الأسرية وراء الجريمة

تشير التحقيقات إلى أن خلافات بين التاجر وطليقته، والدة الطفل، كانت الدافع وراء هذا الفعل المروع. واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي لتحديد سبب وفاة الضحية، بالإضافة إلى طلب تحريات المباحث كاملة حول الواقعة وملابساتها.

كشف غموض اختفاء الطفل

أجهزة الأمن بسوهاج نجحت في كشف غموض اختفاء الطفل عبدالمعز بخيت بعد أربعة أشهر من البحث. لم تقم والدته بالإبلاغ عن اختفائه في حينه، أملاً في العثور عليه. وقد أظهرت التحريات أن وراء اختفاء الطفل هو والده، الذي كان على خلافات مع والدة الطفل.

تفاصيل العثور على الجثة

وفقاً للتحقيقات، تعدى الوالد على ابنه بالضرب، مما أدى إلى إغماء الطفل. اعتقد الوالد وفاة ابنه فقام بكتم أنفاسه ووضعه في برميل بلاستيك، ثم دفن البرميل في حفرة بمنزله. وبعد جهود مكثفة من فريق البحث، تم العثور على الجثة وضبط المتهم.

تحركات النيابة واستمرار التحقيقات

تولت النيابة العامة التحقيق في هذه القضية المروعة، وتجري الجهات المختصة جميع الإجراءات القانونية اللازمة لكشف كافة جوانب وتفاصيل هذه

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found