حوادث اليوم
الأربعاء 8 مايو 2024 12:14 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فاجعة في كفر الشيخ: زوج ينهي حياة زوجتة في أبو طبل

جثة
جثة

وقوع جريمة مروعة في قرية أبو طبل

في واقعة مؤسفة ومروعة شهدتها قرية أبو طبل، التابعة لمركز كفر الشيخ، تعرضت سيدة شابة للضرب المبرح على يد زوجها مما أدى إلى وفاتها. تجدر الإشارة إلى أن الحادث المؤلم وقع في ثالث أيام شهر رمضان المبارك.

تحركات أمنية عقب الحادث

اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطاراً يفيد بوصول الضحية "رنا.ع.م"، وهي ربة منزل تبلغ من العمر 29 عاماً، إلى مستشفى كفر الشيخ العام جثة هامدة. تم إيداع جثمان المجني عليها تحت تصرف الجهات المعنية بالتحقيق.

كشف ملابسات الجريمة

بدأت التحريات الأولية التي قام بها رجال المباحث بالاستماع لشهادات أقارب الضحية. وفقاً لشقيق المجني عليها ووالدتها، فإن الزوج "و.م.ع"، البالغ من العمر 34 عاماً، هو من قام بالتعدي عليها بالضرب، مما تسبب في إصابات أدت إلى وفاتها نتيجة خلافات زوجية.

إجراءات قانونية في أعقاب الجريمة

سُجل المحضر رقم 5778 لعام 2024 في مركز شرطة كفر الشيخ لتوثيق الواقعة. وتم إخطار الجهات القضائية المعنية لتباشر التحقيق في هذه الجريمة البشعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found