حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 07:13 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة مروعة في قرية أبو طبل: زوج يخنق زوجته على سجادة الصلاة في رمضان

الزوجة ضحية ابوطبل
الزوجة ضحية ابوطبل

نشوب خلاف زوجي يتحول إلى جريمة قتل

اشتد النقاش بين زوجين في قرية أبو طبل بكفر الشيخ خلال سحور اليوم الثالث من رمضان. تحول الخلاف، الذي بدأ بسبب المصاريف المنزلية، إلى تبادل الإهانات وتصاعد الغضب.

لحظات دامية على سجادة الصلاة

انتهى الخلاف بصورة مأساوية عندما أمسكت الزوجة سجادة الصلاة لأداء صلاة الفجر، في محاولة لاستغفار ربها ودعاء الهدوء. لكن، في لحظة مأساوية، انقض الزوج عليها أثناء الصلاة وخنقها حتى الموت.

تحقيقات الشرطة في الحادث المروع

بعد الحادث، اتصل الزوج بالشرطة معترفًا بفعلته. سارعت الأجهزة الأمنية لمعاينة مسرح الجريمة وبدأت في التحقيقات لكشف ملابسات هذا الحادث الصادم.

ردود فعل المجتمع ومخاطر العنف الأسري

أثارت الحادثة ردود فعل متباينة في المجتمع، مع تزايد القلق حول ظاهرة العنف الأسري وتأثيرها على السلام الاجتماعي. تحاول السلطات والمنظمات الاجتماعية رفع مستوى الوعي بمخاطر هذا النوع من العنف وسبل مواجهته.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found