حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:35 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

إكتشاف جثمان مجهول الهوية في نيل الأقصر يثير التساؤلات

النيل
النيل

الاكتشاف المفاجئ للجثمان

في ساعة متأخرة من مساء الخميس، شهد نهر النيل بمدينة القرنة غرب محافظة الأقصر حادثة مؤسفة حيث عثر رجال الإنقاذ النهري على جثمان شاب في العقد الثالث من العمر، مجهول الهوية. الجثمان الذي تم اكتشافه يثير العديد من التساؤلات حول ظروف وملابسات الوفاة.

جهود فرق الإنقاذ والأمن

بدأت الواقعة عندما كانت فرق الإنقاذ النهري والحماية المدنية بمديرية أمن الأقصر تقوم بعمليات تمشيط مكثفة في مجرى نهر النيل. وعلى بعد حوالي 500 متر من محور شمال الأقصر، تم اكتشاف الجثمان وانتشاله بعناية، ليتم نقله إلى مشرحة مستشفى القرنة المركزي.

إجراءات التعرف على الجثمان والتحقيقات الجارية

فور وصول الجثمان إلى المستشفى، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحديد هوية الشاب والتواصل مع ذويه. تعمل السلطات حاليًا على جمع المعلومات والأدلة التي قد تساعد في كشف غموض هذه الحادثة، بينما يترقب الجميع نتائج التحقيقات التي قد تكشف ملابسات وأسباب هذه الوفاة المأساوية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found