حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:40 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالصور :أب ينفذ حكم الأعدام في ابنة في رمضان

رجال الاسعاف يحملون جثة الصبي
رجال الاسعاف يحملون جثة الصبي

تفاصيل جريمة قتل بشعة في شهر رمضان

في الساعات الأولى من صباح أول يوم جمعة من شهر رمضان المبارك، وقعت جريمة قتل مروعة بمنطقة الضواحي، حيث أقدم تامر محمد شلبي، البالغ من العمر 40 عامًا، على قتل ابنه يوسف البالغ من العمر 16 عامًا شنقًا.

لا يتوفر وصف للصورة.

المنزل الذي وقعت به الجريمة

ملابسات الجريمة المؤلمة

الحادث المأساوي وقع داخل الوحدة السكنية بالعمارة رقم 119 بمنطقة الـ40 عمارة. تقارير الشرطة تشير إلى أن الأب قام بتقييد ابنه بجنزير حديدي قبل أن يشنقه، مما أسفر عن وفاة الطفل.

قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

اجهزة الامن في موقع الحادث

القبض على الأب وبدء التحقيقات

تم ضبط تامر محمد شلبي، الأب القاتل، وبدأت النيابة في التحقيق معه. كما عاينت النيابة جثة الطفل القتيل، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات لإجراء الفحوصات اللازمة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏سيارة إسعاف‏، و‏مخرج طوارئ الحريق‏‏‏ و‏نص‏‏

المنطقة التي شهدت الجريمة

شهادات جيران وأقارب الضحية

شهود عيان من جيران العائلة أفادوا بأن الأب كان يعتاد على تعذيب ابنه القتيل وسحله هو وبعض إخوته. وأشارت جدة الطفل إلى أنها كانت تأتي لرعاية الأطفال بين الحين والآخر، لكن الأب كان يعتدي عليها. كما ذكر أحد أصدقاء الطفل القتيل أنه شعر بأن شيئًا سيئًا سيحدث له.

مأساة عائلية وتداعياتها

تأتي هذه الجريمة البشعة لتسلط الضوء على مأساة عائلية، حيث كان يوسف، الضحية، هو من يعمل وينفق على أخوته وأبيه من عمله في جمع الخردة. تحقق النيابة العامة في ملابسات الواقعة وتسعى لكشف كافة الجوانب المتعلقة بهذه الجريمة الشنعاء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found