حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:13 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عامل يقتل مديره في مشاجرة دامية بالتجمع الخامس

الضحية
الضحية

القبض على الجاني

ألقت قوات الأمن بالقاهرة القبض على عامل بإحدى الكافتيريات، إثر اتهامه بجريمة قتل مديره في العمل. تشير التفاصيل إلى أن الجريمة نشبت عقب مشاجرة بين العامل ومديره، مما أدى إلى فصل العامل من وظيفته.

العثور على الجثة

ورد إلى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة رجل بجوار كمبوند معروف في التجمع الخامس. وبالفحص تبين وجود طعنات نافذة في جسد الضحية، الذي عُرف لاحقًا بأنه يدعى "إسلام" وكان يعمل رئيس وردية في كافتيريا بمستشفى خاص.

تفاصيل الجريمة

في ساعات لاحقة، تلقت الشرطة بلاغًا يفيد بوفاة الضحية متأثرًا بجروحه. كشفت كاميرات المراقبة أن المتهم، وهو عامل بنفس الكافتيريا، قد دخل في مشادة مع الضحية ليلة الحادث، تطورت إلى مشاجرة أدت إلى قيام العامل بقتل مديره.

اعترافات الجاني

اعترف العامل المتهم للشرطة أنه في ليلة الحادث قام مديره بالاتصال بصاحب الكافتيريا، مما أسفر عن فصله من عمله، فقرر الانتقام. وأضاف في اعترافاته أنه تتبع مديره بعد خروجه من الكافتيريا وطعنه بسكين كانت بحوزته، ثم تركه ملقى وسط بركة من الدماء.

إجراءات النيابة العامة

سُجلت الحادثة في محضر رسمي، وقررت النيابة العامة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، في انتظار إجراءات التحقيق اللاحقة لكشف مزيد من التفاصيل حول الحادث المروع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found