الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:35 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مواجهة نارية في الدوري الإسباني: ريال مدريد يتحدى أوساسونا في مباراة مصيرية

ريال مدريد وأوساسونا
ريال مدريد وأوساسونا

في قلب الأحداث الرياضية الساخنة، يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة واحدة من أكثر المباريات إثارة في الدوري الإسباني لعام 2024، حيث يلتقي ريال مدريد، المتصدر بفارق النقاط، مع أوساسونا في مواجهة تحمل توقعات وإثارة كبيرة.

تفاصيل المباراة

تقام المباراة المنتظرة بين ريال مدريد وأوساسونا يوم السبت، 16 مارس 2024. يدخل ريال مدريد اللقاء بأمل تعزيز صدارته للدوري، فيما يسعى أوساسونا لإحداث مفاجأة والتقدم في الترتيب. اللقاء يشهد غياب نجم ريال مدريد، جود بيلينغهام، بسبب الإيقاف.

توقيت المباراة

تبدأ المباراة في الخامسة والربع مساءً بتوقيت مصر، السادسة والربع بتوقيت السعودية، والسابعة والربع بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة

تذاع المباراة حصريًا على قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ترددات القنوات

يمكن متابعة beIN Sports HD 1 على التردد 11013 (استقطاب أفقي) على النايل سات، وعلى التردد 11547 (استقطاب عمودي) على سهيل سات.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأوساسونا

التعليق الرياضي

يتولى المعلق الرياضي المخضرم، محمد بركات، مهمة التعليق على مجريات هذه المباراة المثيرة.

مشاهدة البث المباشر

لمشاهدة البث المباشر للمباراة، يمكن الاشتراك في تطبيق "تود" أو استخدام خدمة "بي إن كونكت".تعد هذه المباراة فرصة لريال مدريد لتأكيد هيمنته في الدوري، بينما يأمل أوساسونا في خلق مفاجأة تع

ريال مدريد وأوساسونا

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found