الأحد 14 أبريل 2024 11:26 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد :توأم عمرو عبدالجليل يخطف الأضواء على تيك توك بمحتوى ديني مؤثر

عمرو عبدالجليل وشقيقه.
عمرو عبدالجليل وشقيقه.

دخول توأم عمرو عبدالجليل إلى تيك توك

أيمن، شقيق الفنان المصري الشهير عمرو عبدالجليل، يخطف الأنظار على منصة تيك توك، من خلال حسابه الذي ينشر فيه مقاطع فيديو ذات طابع ديني، لا سيما مع بداية شهر رمضان المبارك.

التفاعل مع محتوى أيمن على تيك توك

لفت "أيمن" الانتباه بشكل ملحوظ، حيث تضمنت التعليقات التي وردت على مقاطعه إشارات إلى الشبه الكبير بينه وبين شقيقه عمرو، وحثهم على التركيز على المحتوى الديني الذي يقدمه بغض النظر عن شهرة شقيقه.

طفولة وعلاقة الأخوين التوأم

عمرو عبدالجليل يكشف عن بعض الكواليس الطريفة من طفولته مع شقيقه أيمن، وكيف كان والدهما يواجه صعوبة في التفريق بينهما. يسترجع عمرو استغلال تطابق ملامحه مع أيمن للحصول على مصروف إضافي من والدهما.

الدعم المتبادل بين الأخوين

رغم اختلاف مسارات الشقيقين، يدعم كل منهما الآخر في اختياراته. يروي عمرو كيف أن شقيقه أيمن، وإن لم يطلب منه التوقف عن التمثيل، إلا أنه نصحه بتوخي الحذر فيما يقدمه من أعمال، مؤكدًا أهمية تأثيره في الجمهور.

تجربة أيمن عبدالجليل على تيك توك تظهر كيف يمكن للمحتوى الديني أن يكون مؤثرًا ومحل تقدير، حتى في عالم الشبكات الاجتماعية السريعة والمتقلبة. تجسد قصة الأخوين التوأم عمرو وأيمن عبدالجليل نموذجًا للتكافل والدع

عمرو عبدالجليل وشقيقه - أرشيفية

الشيخ ايمن عبدالجليل

عمرو عبدالجليل في سطور

عمرو عبدالجليل، ممثل مصري معروف، ولد في 18 يونيو 1963. يُعرف بأدائه المتميز وقدرته على تجسيد شخصيات متنوعة بمهارة فائقة، مما جعله واحدًا من الفنانين المرموقين في السينما والتلفزيون المصري.

بدأ عمرو مسيرته الفنية في التسعينات، واستطاع سريعًا أن يُحقق شهرة واسعة بفضل أدواره المتنوعة والمؤثرة. اشتهر بقدرته على تقديم الأدوار الدرامية والكوميدية بنفس البراعة، وأصبح وجهًا مألوفًا في الأعمال الفنية المختلفة.

من أبرز أعماله السينمائية يمكن تسليط الضوء على "اللمبي 8 جيجا"، "الفيل الأزرق"، و"كلبي دليلي". أما في الدراما التلفزيونية، فقد برز في مسلسلات مثل "رأفت الهجان"، "العائلة"، و"زي الشمس".

عُرف عمرو عبدالجليل بأسلوبه الفريد في التمثيل، وخاصة في تجسيد شخصيات الشرير أو الشخصيات المركبة التي تتطلب مهارات تمثيلية عالية. كما أن له حضور مؤثر في الأفلام المستقلة، مما يعكس مرونته ورغبته في التجربة والابتكار في الفن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found