الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:39 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رامز جلال يضيف الإثارة والتشويق في ”رامز جاب من الآخر” مع ضيوفه حمو بيكا وكزبرة «بكتريا الطرب»

رامز
رامز

الضيوف المثيرين للجدل في الحلقة السابعة

في تطور جديد ومثير، استضاف الفنان رامز جلال في الحلقة السابعة من برنامجه "رامز جاب من الآخر" المطرب الشعبي حمو بيكا وكزبرة، مما يبرز التنوع الكبير في اختيار ضيوف البرنامج. البرنامج، الذي يعرض على قناة MBC مصر، يستمر في جذب الأنظار بأسلوبه الفريد ومحتواه المبتكر.

التعليقات الساخرة لرامز جلال

معروف بأسلوبه الساخر، بدأ رامز جلال الحلقة بتعليقات حادة تجاه ضيوفه، مشيراً إلى التحولات في المشهد الغنائي ومقارنتها بأيام علي الحجار ومدحت صالح، ووصف الظهور الحديث بأنه "صراع الزواحف" في إشارة للتنافس بين المغنيين الجدد. هذه التعليقات تضيف عنصر الكوميديا اللاذعة للبرنامج.

مغامرة رمضانية جديدة

يشهد برنامج "رامز جاب من الآخر" في موسمه الجديد مجموعة من المفاجآت والمواقف المثيرة. يتابع البرنامج نهجه السنوي في تقديم محتوى يجمع بين الرعب والكوميديا، ويعد الجمهور بتجارب مرعبة ومضحكة في الوقت نفسه لضيوفه.

قائمة ضيوف النجوم

برنامج "رامز جاب من الآخر" لهذا العام يضم قائمة متنوعة من نجوم الفن والرياضة والإعلام، مما يزيد من توقعات المشاهدين لكل حلقة جديدة. من بين الضيوف البارزين هذا الموسم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، وعدد آخر من المشاهير.

يتوقع أن يستمر البرنامج في كونه نقطة جذب رئيسية خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر، مع توفيره مزيجاً متفرداً من التشويق، الإثارة، والمتعة للمشاهدين.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found