حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:46 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

مقتل سائق بالزقازيق بعد صلاة التراويح والقبض على الجاني

اسعاف تحمل جثمان
اسعاف تحمل جثمان

تحقيقات مكثفة تكشف تفاصيل جريمة قتل مروعة في الزقازيق

أوضحت التحقيقات التي قام بها رجال المباحث في مديرية أمن الشرقية تفاصيل مقتل سائق طعناً بسلاح أبيض في محيط أحد المساجد بمركز شرطة الزقازيق. كان الضحية يدعى "أحمد. م. ع" وقد وُجد متأثراً بطعنة نافذة في الصدر.

العثور على الجاني والتحقيقات تكشف الدوافع

كشفت التحقيقات أن وراء الجريمة صديق الضحية "سلطان. م"، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهما. تم ضبط الجاني والسلاح المستخدم في الجريمة، وأخضعته النيابة العامة للتحقيقات.

حكم بالسجن في قضية سرقة منفصلة بالزقازيق

في سياق متصل، أصدرت محكمة جنايات الزقازيق حكماً بالسجن لمدة ثلاث سنوات على عاطلين بتهمة الشروع في سرقة حقيبة يد. المتهمان "هشام. ال. م" و"إبراهيم. ع" تم إلقاء القبض عليهما متلبسين أثناء محاولة السرقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found