حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:38 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
مصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزة إسرائيل تستعد لاجتياح رفح ”قريباً جداً” بتنسيق مع واشنطن إحالة متهم للجنايات لقيامه بقتل صديقةبسبب خلافات مالية حصيلة تجارة المخدرات بالمطرية قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز

أحمد حلمي يكشف عن أسرار حياته العاطفية ومشاريعه الفنية الجديدة

احمد حلمي ومني زكي
احمد حلمي ومني زكي

:

الحب الأول في الثامنة

في حوار صريح وجذاب، فتح الفنان المصري أحمد حلمي قلبه عن قصص حبه الأولى خلال طفولته. وصف حلمي في برنامج "بيج تايم بودكاست"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، حبه الأول الذي عاشه في سن الثامنة تجاه خالة صديقه، مشيرًا إلى جمالها الأخاذ.

حبٌّ من بعيد

منى زكي واحمد حلمي

د كما تحدث حلمي عن قصة حب عاشها قبل زواجه بالفنانة منى زكي. هذه المرة كانت القصة في مرحلة الثانوية، حيث وقع في حب جارته. عاشا قصة حب من بعيد، اقتصرت على المكالمات الهاتفية دون أي لقاءات.

سرّ الخواتم الثلاث

ة حلمي أيضاً كشف عن سر الخواتم الثلاثة التي يرتديها دائماً. وضح أن كل خاتم منها له قيمة خاصة، حيث أحدهم يحمل رمز جمجمة من إيطاليا، وآخر يحتوي على قطعة من كسوة الكعبة، والثالث هو خاتم أخيه.

الدبلة المفقودة

في الحديث عن حياته الزوجية، تطرق حلمي لموضوع الدبلة الزوجية. أوضح أنه وزوجته منى زكي يخلعان دبلتهما خلال التصوير لتجنب ضياعها، ويفضلان حفظها في أماكن آمنة.

فيلم جديد مع منى زكي

زهرة الخليج - قصة زواج أحمد حلمي ومنى زكي.. هذه تفاصيلها!

أحمد حلمي يستعد لتصوير فيلمه الجديد مع زوجته منى زكي، الذي يحمل عنوان "وش وظهر". كشف أنه كتب فكرة الفيلم على كيس بلاستيك خلال رحلة طيران، مما يضفي طابعًا شخصيًا ومبتكرًا على العمل القادم.

فهم المرأة: مفتاح النجاح

في ختام الحوار، تحدث حلمي عن أهمية فهم المرأة في حياته الشخصية والمهنية، مشيرًا إلى أن النجاح يأتي من تقدير وفهم لغة المرأة وطبيعتها. أكد حلمي على أهمية ترك مساحة كافية للمرأة دون الإفراط في الاهتمام بها، معتبرًا هذا التوازن أساسيًا لبناء علاقات صحية وناجحة.

أهمية الصدق والمصداقية في العلاقات

حلمي ، خلال حديثه، شدد على أهمية الصدق والمصداقية في العلاقات، سواء كانت عاطفية أو مهنية. وأوضح أن الشفافية والأمانة هما مفتاحان لبناء الثقة والاحترام المتبادل في أي علاقة.

الاهتمام بالتطوير الشخصي

كما تحدث الفنان المصري عن أهمية التطوير الشخصي والسعي لتحقيق الذات. ذكر أن فهم الذات والنمو الشخصي يمكن أن يؤديا إلى علاقات أكثر صحة وتوازنًا، وأكد أنه يسعى دائمًا لتحسين نفسه كفنان وكإنسان.

الإلهام من الحياة اليومية أ

كد حلمي على أهمية الإلهام من الحياة اليومية في عمله الفني، موضحًا كيف أن تجاربه الشخصية وملاحظاته اليومية تلعب دورًا كبيرًا في إبداعاته الفنية. من هذه التجارب والملاحظات يستمد حلمي أفكارًا لأعماله القادمة، مما يجعلها أكثر صدقًا وتأثيرًا.

و في نهاية الحوار، أعرب حلمي عن شكره للإعلامي عمرو أديب على الجلسة الممتعة والصريحة، مؤكدًا على قيمة مثل هذه المحادثات في توضيح جوانب مختلفة من شخصيته للجمهور. ينتظر محبو الفنان المصري بشغف إصدار فيلمه الجديد مع منى زكي، متوقعين له النجاح والتألق كما هو معتاد في أعماله الفنية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found