الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:46 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أبرزهم محمد صلاح :تألق لافت لنجوم كرة القدم المسلمين في أوروبا خلال شهر رمضان

محمد صلاح
محمد صلاح

تألق محمد صلاح وعماد ديالو رغم الصيام

خلال مباريات نهاية الأسبوع في البطولات المحلية الأوروبية الكبرى، تألق عدد من اللاعبين المسلمين، بما في ذلك النجم المصري محمد صلاح والإيفواري عماد ديالو، في قمة مانشستر يونايتد وليفربول ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سجل صلاح هدفًا مؤثرًا.

أداء لافت للاعبين المسلمين في أشعة الشمس

بالرغم من تحديات الصيام خلال شهر رمضان، أظهر لاعبون مثل الألماني أنطونيو روديغر والمغربي يوسف النصيري تألقًا ملحوظًا. شارك روديغر مع فريقه ريال مدريد في فوزه على أوساسونا، بينما سجل النصيري هدفًا لفريقه إشبيلية.

محمد صلاح

إسهامات مهمة من إيمري كان ورامي بن سبعيني

في الدوري الألماني، أثبت الألماني ذو الأصول التركية، إيمري كان، والجزائري رامي بن سبعيني، قدرتهما على الأداء القوي رغم الصيام. سجل كان هدف الانتصار لبروسيا دورتموند، بينما شارك بن سبعيني في تحقيق فوز لفريقه.

محمد صلاح

إسماعيل بن ناصر يبرز في الدوري الإيطالي

أظهر الجزائري إسماعيل بن ناصر مستوى عالٍ من الأداء مع ميلان في الدوري الإيطالي، حيث شارك وهو صائم في فوز فريقه على هيلاس فيرونا بنتيجة 3-1، مؤكدًا على قدرة اللاعبين المسلمين على التألق في المستطيل الأخضر حتى أثناء الصيام.

يعد تألق هؤلاء اللاعبين المسلمين في الدوريات الأوروبية خلال شهر رمضان شاهدًا على التزامهم وقدرته

محمد صلاح

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found