حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 08:02 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كهربا يتحدث عن صفقات الكرة المصرية ويثير الجدل في ”رامز جاب من الآخر

كهربا وعبداللة السعيد مع رامز
كهربا وعبداللة السعيد مع رامز

كهربا يفاجئ عبدالله السعيد

في حلقة حديثة من البرنامج الشهير "رامز جاب من الآخر"، أدلى اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي المصري، بتصريحات مثيرة للجدل بخصوص صفقة انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك.

مقارنة بين صفقتين كرويتين

قام كهربا بمقارنة صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي بصفقة عبدالله السعيد للزمالك، مؤكدًا أن صفقة عاشور أقوى بكثير ووصف الفرق بين الصفقتين بأنه "فرق السماء والأرض".

تصريحات كهربا حول أزمته مع الزمالك

تحدث كهربا عن أزمته السابقة مع نادي الزمالك، وخاصةً قضية توثيق عقده التي أدت إلى غرامة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". كما أشار إلى مشاكله مع مجدي عبدالغني، العضو السابق في مجلس إدارة اتحاد الكرة.

عبدالله السعيد يتحدث عن اختيار الزمالك

من جانبه، صرح عبدالله السعيد خلال البرنامج بأنه كان سيختار الزمالك لو عُرض عليه نفس الشروط التي قدمها الأهلي. كما تطرق لموضوع عودته المحتملة لمنتخب مصر.

تفاعلات مع برنامج "رامز جاب من الآخر"

شهدت الحلقة تفاعلات كبيرة من الجمهور، خاصةً مع المواقف المثيرة والتصريحات الجريئة لكهربا وعبدالله السعيد في البرنامج الذي يحظى بمتابعة كبيرة في رمضان.

حلقة رامز جاب من الآخر

تلقي الضوء على كواليس كرة القدم المصرية الحلقة التي جمعت كهربا وعبدالله السعيد في برنامج "رامز جاب من الآخر"، قدمت للجمهور لمحة عن كواليس وتحديات كرة القدم المصرية. كما أثارت التصريحات التي أدلى بها اللاعبان حول صفقاتهما وتجاربهما المهنية، نقاشًا واسعًا بين المتابعين وعشاق الكرة.

تأثير البرنامج على صورة اللاعبين

معروف عن برنامج "رامز جاب من الآخر" تقديمه بطريقة فكاهية وترفيهية، وهو ما يُظهر جانبًا مختلفًا من شخصيات اللاعبين، ويساهم في تقريبهم من الجمهور.

النظرة إلى مستقبل كهربا والسعيد

تلقي تصريحات كهربا وعبدالله السعيد الضوء على مسارهما الكروي المستقبلي، وكيف يرون خياراتهما في عالم كرة القدم المصري. يترقب الجمهور تطورات مسيرتهما الرياضية وما يمكن أن يقدماه في المواسم القادمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found