السبت 13 أبريل 2024 06:23 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أم سودانية تضحي بنفسها لإنقاذ طفلتيها في حادث مصعد بالعجوزة

مصعد
مصعد

تضحية أم في حادث مصعد

شهدت منطقة العجوزة حادثة مؤسفة بطلتها سيدة سودانية تدعى "روفيدا"، تعرضت لإصابات خطيرة أثناء محاولتها اليائسة لإنقاذ طفلتيها من مصعد معطل بأحد العقارات في المنطقة.

إخطار لمدير المباحث الجنائية

تلقى مدير المباحث الجنائية بأمن الجيزة إخطارًا يفيد بتعطل المصعد ووجود سيدة مصابة بداخله. انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور للتعامل مع الحادث وإسعاف السيدة.

التحقيقات الأولية في الحادث

وفقًا للتحقيقات، كانت "روفيدا" برفقة ابنتيها داخل المصعد عندما توقف فجأة بين الطابقين السادس والسابع. ورغم الظروف الصعبة، تمكنت من إنقاذ طفلتيها، لكنها تعرضت لإصابات خطيرة تضمنت نزيفًا في المخ وكسورًا في القفص الصدري.

إجراءات الأمن والنيابة العامة

بعد الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

تكريم الأم لبطولتها ودعوات للتعافي

تلقت "روفيدا" الإشادة والدعم من المجتمع لشجاعتها وتضحيتها، ويأمل الجميع في تعافيها السريع وعودتها إلى أطفالها الذين أنقذت حياتهم بشجاعة فائقة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found