السبت 13 أبريل 2024 04:54 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس البلوجر سلمى الغزولي وأسرتها بتهمة النصب في المنوفية

سلمي
سلمي

قضية اغرب عملية نصب بمبالغ خيالية

أمرت جهات التحقيق في المنوفية بتجديد حبس البلوجر سلمى الغزولي وعدد من أفراد أسرتها لمدة 45 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامات بالنصب على عملائها في ملايين الجنيهات.

تفاصيل التحقيق والاتهامات الموجهه للمتهمين

وفقًا لمحامي الضحايا، فإن التحقيقات أظهرت تورط سلمى الغزولي في تهمة النصب على عملائها، حيث بدأت بتجارة الجيفت كارد وتطورت لاحقًا إلى استثمار أموال الغير بوعود بأرباح كبيرة.

انهيار نظام الاستثمار

وصلت قضية الغزولي إلى ذروتها عندما فشلت في دفع الأرباح الشهرية لعملائها، مما أدى إلى تقديم العديد من الشكاوى والبلاغات ضدها في مركز شرطة أشمون بالمنوفية.

المتهمون في القضية

تم القبض على سلمى الغزولي وأفراد أسرتها بما في ذلك شقيقتها وشقيقها وزوج شقيقتها، بالإضافة إلى اثنين من أخوالها، جميعهم متهمون بالمشاركة في أعمال النصب والاحتيال.

النيابة تتولى التحقيق

تستمر النيابة العامة في التحقيقات لكشف ملابسات القضية بشكل أكثر تفصيلاً، وللوقوف على الحقائق الكاملة وراء اتهامات النصب التي وجهت لسلمى الغزولي وأفراد أسرتها.

نصبت على 2000 امرأة في مصر.. من هي البلوغر سلمى الغزولي؟

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found