الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:36 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة خطيرة لطفل بسبب صاروخ ناري في برج البرلس

العاب نارية
العاب نارية

الحادث المؤلم والإصابة الخطيرة

أصيب طفل يدعى "محمود.ح.م.ا"، يبلغ من العمر 8 سنوات من برج البرلس، بجروح خطيرة في يده اليمنى نتيجة انفجار صاروخ ناري كان يلعب به. تم استقبال الطفل في قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى برج البرلس المركزي.

تدخل طبي عاجل

أجرى الدكتور عبدالرحمن سرحان، مدير مستشفى برج البرلس المركزي، عملية جراحية عاجلة للطفل، حيث تم إصلاح العضلات المصابة وإجراء خياطة تجميلية لمنع بتر يده.

تحذيرات لأولياء الأمور

أطلقت إدارة مستشفى برج البرلس المركزي تحذيراتها لأولياء الأمور بشأن خطورة الألعاب النارية، مشددة على ضرورة منع الأطفال من استخدامها لتجنب حوادث مماثلة.

خطورة الألعاب النارية على الأطفال

تكرر وقوع مثل هذه الحوادث يشير إلى الحاجة الماسة للتوعية بأخطار الألعاب النارية، خاصة بالنسبة للأطفال الذين قد يكونون غير مدركين لخطورتها.

الاستجابة الطبية والتوعية المجتمعية

يلعب الطاقم الطبي في مستشفى برج البرلس المركزي دورًا هامًا في علاج الإصابات الناتجة عن مثل هذه الحوادث، في حين يتطلب الأمر جهودًا مجتمعية لتوعية الأطفال وأولياء أمورهم حول مخاطر هذه الألعاب.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found