حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 02:03 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

: ”أزمة في منتخب الجزائر: استبعاد نجوم الفريق يثير جدلاً واسعًا”

منتخب  فريق الجزائر
منتخب فريق الجزائر

استبعاد النجوم من منتخب الجزائر

أثار قرار المدرب الجديد لمنتخب الجزائر، السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، باستبعاد رياض محرز وإسلام سليماني ويوسف بلايلي من قائمة المنتخب لمعسكر مارس الجاري، حالة من الغضب والجدل بين اللاعبين والجمهور.

ردود فعل اللاعبين المستبعدين

بحسب موقع "فوت ميركاتو"، عبر اللاعبون المستبعدون عن استيائهم لعدم التواصل المباشر من الاتحاد الجزائري أو المدرب بيتكوفيتش لإبلاغهم بالقرار. ويشعر اللاعبون بأن مساهماتهم السابقة للمنتخب تستحق احترامًا أكبر.

الإنجازات السابقة للنجوم المستبعدين

لعب اللاعبون المستبعدون دورًا مهمًا في تحقيق منتخب الجزائر لإنجازات كبرى، بما في ذلك الفوز بكأس أمم أفريقيا عام 2019 وتحقيق سلسلة لاهزيمة استمرت لـ 35 مباراة.

تواصل اللاعبين مع الاتحاد الجزائري

أكد محرز وسليماني تواصلهما مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، للتعبير عن أسفهم لعدم تواصل الاتحاد والمدرب معهم بشكل مباشر.

استمرار الجدل حول قرارات بيتكوفيتش

يستمر الجدل حول قرارات المدرب بيتكوفيتش، حيث يرى العديد من المتابعين أن اللاعبين المستبعدين كانوا يستحقون معاملة أفضل بناءً على ما قدموه للمنتخب.

رياض محرز

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found