حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:40 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سيارة ميكروباص دمياط تسقط في مصرف وتسفر عن مصابين

مكروباص في الترعة
مكروباص في الترعة

حادث مروع يهز ميناء دمياط

وقع حادث مروري مروع بقرية "عزبة 6" بالقرب من طريق ميناء دمياط، حيث تسبب سقوط سيارة ميكروباص في أحد المصارف بإصابة عدة أشخاص. تم تحرك قوات الأمن ورجال الإسعاف بشكل فوري إلى موقع الحدث للتعامل مع الوضع الطارئ.

الإسعافات الأولية ونقل المصابين

على الفور، قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأزهر بمدينة دمياط الجديدة لتلقي العلاج اللازم. وفقاً للمصادر الطبية، يتم الآن وضع المصابين تحت الملاحظة الطبية لمتابعة استقرار حالتهم الصحية.

تحقيقات الأجهزة الأمنية والإجراءات القانونية

قامت الأجهزة الأمنية بالتحفظ على السيارة الميكروباص وقائدها لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة. كما تم تحرير محضر للحادث تمهيداً لعرضه على النيابة العامة، التي ستقوم بإجراء التحقيقات اللازمة لكشف ملابسات الحادث وأسبابه.

الوضع الصحي للمصابين

وفقاً لمصدر مسؤول في قطاع الصحة بدمياط، فإن ثلاثة أشخاص قد تم نقلهم إلى المستشفى جراء الحادث، ومن بينهم حالة حرجة. يتم حالياً متابعة استقرار حالتهم الصحية، مع العمل على تقديم كل الرعاية اللازمة لهم.

يعد هذا الحادث تذكيراً بأهمية السلامة على الطرق وضرورة التقيد بقواعد المرور لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المؤسفة. تتمنى الأجهزة الأمنية والطبية الشفاء العاجل لجميع المصابي

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found