السبت 13 أبريل 2024 04:49 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كريم بنزيما يعاني في 2024: الإصابات وقلة الأهداف تطارد نجم الاتحاد السعودي

كريم بنزيما بقميص اتحاد جدة.
كريم بنزيما بقميص اتحاد جدة.

فترة صعبة لكريم بنزيما مع الاتحاد السعودي في 2024

يمر النجم الفرنسي كريم بنزيما بفترة صعبة في مسيرته مع فريق الاتحاد السعودي خلال عام 2024، معاناة تتمثل في قلة تسجيل الأهداف والمشاكل البدنية.

انخفاض ملحوظ في مستوى الأهداف

تُظهر الأرقام أن بنزيما لم يتمكن من تسجيل أي هدف منذ بداية العام الحالي، حيث كان آخر هدف له مع الاتحاد في مباراة ضد الأهلي المصري في الدور الثاني لكأس العالم للأندية.

صناعة الأهداف والغياب عن المباريات

على الرغم من تراجع تسجيل الأهداف، استمر بنزيما في صناعة اللعب بتمريرتين حاسمتين في الدوري السعودي، وهدفًا واحدًا في دوري أبطال آسيا. لكن الإصابات أثرت على مشاركته، حيث غاب عن عدة مباريات مهمة.

البداية المبهرة وتراجع الأداء

بدأ بنزيما الموسم بشكل ممتاز، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 7 في 23 مباراة. ومع ذلك، تغيرت الأمور سلبًا منذ آخر أهدافه ضد الأهلي المصري، ما أثار تساؤلات حول ما يُشار إليه بـ "لعنة الأهلي المصري".

يواجه بنزيما تحدياً كبيراً لاستعادة مستواه المعهود والتغلب على الصعوبات الحالية. تترقب جماهير الاتحاد وعشاق الكرة معرفة ما إذا كان بإمكان النجم الفرنسي استعادة بريقه وتجاوز هذه المرحلة الصعبة من مسيرته.

كريم بنزيما

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found