الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:24 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أحمد رفعت يستعيد وعيه جزئيًا بعد أزمة قلبية حرجة

احمد رفعت
احمد رفعت

تطور إيجابي في الحالة الصحية لأحمد رفعت

في تطور مثير للاهتمام، استرد اللاعب أحمد رفعت، نجم فريق مودرن فيوتشر المصري، وعيه جزئيًا بعد تعرضه لأزمة قلبية حرجة خلال مباراة دوري.

سقوط مروع وإنعاش قلبي

تعرض أحمد رفعت لسقوط مفاجئ خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد بالدوري المصري، نتيجة توقف قلبه بشكل مفاجئ. تم نقل اللاعب إلى المستشفى حيث توقف قلبه لمدة ساعة تقريبًا قبل استعادته لوظائفه.

فصل جهاز التنفس الصناعي واستعادة الوعي جزئيًا

أعلن المستشفى الذي يعالج به اللاعب، عبر بيان رسمي، فصل جهاز التنفس الصناعي عن رفعت، واستعادته لوعيه بشكل جزئي. وما زال اللاعب تحت الملاحظة الدقيقة لضمان استقرار حالته الصحية.

مواصلة العناية الطبية

وذكرت قناة "أون تايم سبورتس" أن هناك تحسنًا في وظائف الكبد لرفعت، ويفضل الأطباء إبقاءه تحت التخدير لتجنب بذل الجهد الذي قد يؤثر على حالته الصحية سلبيًا.

هذا التطور الإيجابي يبعث بالأمل لأسرة أحمد رفعت ومحبيه، ويؤكد على أهمية الرعاية الطبية الفورية والمكثفة في حالات الطوارئ الصحية، خاصة في عالم الرياضة.

آخر أخبار أحمد رفعت:

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found