الأحد 14 أبريل 2024 11:13 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الشرطة تعثر علي أسد مجهول الهوية داخل فيلا التجمع

اسد في فيلا.j
اسد في فيلا.j

العثور على أسد صغير في شوارع التجمع الأول

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بمساعدة الأهالي، على أسد صغير مجهول يتجول في شوارع منطقة التجمع الأول. تمت السيطرة على الأسد وتحرير محضر بالواقعة.

تحرك سريع من أجهزة الأمن والأهالي

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من الأهالي حول وجود أسد صغير يتجول داخل فيلا بدائرة قسم شرطة التجمع الأول. وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية والجهات المختصة إلى الموقع، وتمكنوا من السيطرة على الحيوان وإمساكه باستخدام شبكة.

التحقيق في ملابسات الواقعة

يقوم رجال المباحث حاليًا بإجراء التحريات اللازمة وسؤال شهود العيان، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة للكشف عن ملابسات الواقعة. كما يتم البحث عن صاحب الأسد ومعرفة ما إذا كان يمتلك تصريحًا لتربيته أم لا.

تسليم الأسد لوزارة الزراعة

بعد السيطرة عليه، تم تسليم الأسد الصغير لوزارة الزراعة. تحرير المحضر اللازم بالواقعة يأتي كخطوة أولى في تحديد المسؤولية القانونية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

الواقعة

ألأسد في قبضة الشرطة

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found