الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:43 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رحيل الممثل محمود الشاذلي، أحد ابطال مسلسل ليالي الحلمية

الفنان محمود الشاذلي
الفنان محمود الشاذلي

وفاة الفنان محمود الشاذلي

أعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن وفاة الممثل محمود الشاذلي، الذي اشتهر بدور "زعتر" في المسلسل الشهير "ليالي الحلمية". توفي محمود الشاذلي مساء الثلاثاء وتم تشييع جنازته من محافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه.

مسيرة فنية متميزة

الفنان محمود الشاذلي، الذي بدأ مشواره الفني في التلفزيون في بداية السبعينيات، عرف بتجسيده لشخصيات "ولاد البلد" والطبقة البسيطة. كانت له بصمة واضحة في الدراما المصرية من خلال أدواره المميزة، مثل شخصية "شلباية" في مسلسل "أبواب المدينة" ودوره المحبوب "زعتر" في "ليالي الحلمية".

آخر أعمال الفنان الراحل

آخر أعمال الفنان محمود الشاذلي كان مسلسل "ابن ليل"، الذي قام فيه بتجسيد قصة حامد، شخصية مجهولة النسب تسعى للخير في قريتها. يُذكر أن الشاذلي حصل على العديد من الجوائز طوال مسيرته الفنية، مؤكدًا بذلك موهبته الفريدة وإسهامه الكبير في الثقافة المصرية.

محمود الشاذلي - الدهليز - قاعدة بيانات الفن العربي والفنانين

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found