حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 07:09 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحقيقات في وفاة طالب طب بشقة في ميدان سرور بدمياط

اسعاف
اسعاف

واقعة مؤسفة في ميدان سرور

شهد ميدان سرور حادثة مؤسفة بالعثور على جثة طالب من كلية الطب بإحدى الشقق في عقار بالميدان. هذا الحادث أثار التساؤلات ودفع بمباحث قسم الشرطة الأول للانتقال إلى مكان الواقعة فور تلقي البلاغ.

نقل الجثة وجهود البحث عن أسباب الوفاة

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى التخصصي، حيث يجري العمل على فحص الجثة وتحديد سبب الوفاة. يركز المحققون على جمع المعلومات والأدلة من موقع الحادث لتجميع صورة واضحة حول ملابسات الواقعة.

التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الوفاة

تتواصل التحقيقات لكشف الغموض الذي يحيط بوفاة الطالب. يتم استجواب الشهود والمقربين من الضحية، بالإضافة إلى تحليل الأدلة المادية المتوفرة. يهدف المحققون إلى تحديد ما إذا كانت الوفاة ناجمة عن أسباب طبيعية، حادثة أو جريمة.

بالصور.. أهالى ميدان سرور بدمياط يطالبون بتكثيف الأمن لكثرة معاكسات  الطالبات - اليوم السابع

ميدان سرور

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found