الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:04 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

استقرار في أسعار الذهب بمصر منتصف التعاملات اليوم، الأربعاء 20 مارس 2024 بعد موجة ارتفاعات سابقة

ذهب
ذهب

استقرار سعر الذهب في مصر وأسباب الارتفاع الأخير

شهد سوق الذهب في مصر استقرارًا في منتصف التعاملات اليوم، الأربعاء 20 مارس 2024، بعد موجة من الارتفاعات السريعة خلال الأيام الماضية. سعر الذهب عيار 21، الأكثر شيوعًا في السوق المصري، شهد زيادة بمقدار 45 جنيهًا في سعر الجرام مؤخرًا.

أسعار الذهب اليوم في مصر

  • عيار 21: حافظ على استقراره منتصف التعاملات عند 3035 جنيهًا للجرام.
  • عيار 18: سجل العيار 18 استقرارًا على الارتفاع الأخير ووصل سعره إلى 2601 جنيه للجرام.
  • عيار 24: بقي مستقرًا أيضًا في تعاملات اليوم بسعر 3468 جنيهًا للجرام.
  • الجنيه الذهب: سعر الجنيه الذهب استقر عند 24280 جنيهًا.

تأثير السوق العالمي على أسعار الذهب المحلية

سجل سعر الذهب العالمي استقرارًا اليوم بواقع 2161 دولارًا. تتأثر الأسعار المحلية في مصر بشكل كبير بالتحركات في السوق العالمي للذهب، حيث يعتبر الذهب استثمارًا آمنًا في أوقات الأزمات الاقتصادية وعدم الاستقرار السياسي.

التحليلات والتوقعات لسوق الذهب

المحللون الاقتصاديون يراقبون عن كثب التحركات في أسعار الذهب، ويعتقدون أن السوق قد يشهد تغيرات جديدة استجابةً للتطورات الاقتصادية والسياسية العالمية. يُنصح المستثمرون والمشترون دومًا بمتابعة الأسعار بشكل دوري لاتخاذ القرارات الاستثمارية الأمثل.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found