حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:16 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي

عنوان رئيسي: حملة أمنية مكثفة لرفع السيارات المتروكة واستعادة الانضباط في شوارع القاهرة

رفع سيارات متهالكة
رفع سيارات متهالكة

جهود شرطة المرور في تحقيق الانضباط المروري

نفذت شرطة المرور حملات موسعة في القاهرة ومختلف المحافظات المصرية لرفع السيارات والدراجات النارية المتروكة في الشوارع. خلال هذه الحملات، تم رفع 42 سيارة ودراجة نارية متهالكة، في خطوة تهدف إلى تحسين حركة المرور واستعادة الانضباط العام.

خطة الداخلية لتعزيز الانضباط في الشوارع

أكدت وزارة الداخلية أن هذه الحملات تأتي ضمن خطة موسعة للانتشار الأمني على مستوى الجمهورية. الهدف من هذه الخطوة هو إعادة الانضباط إلى الشارع المصري وفرض السيطرة، مما يساعد في تنظيم حركة المرور وتقليل الازدحام.

الأثر الإيجابي للحملات على حركة المرور

تسعى هذه الحملات إلى تحقيق تأثير إيجابي ملحوظ على حركة المرور، خاصة في المناطق التي تعاني من الازدحام والفوضى بسبب السيارات المتروكة والمتهالكة. يُنتظر أن تسهم هذه الإجراءات في توفير مسارات مرورية أكثر سلاسة وأمانًا للمواطنين.

متابعة ودعم المواطنين للحملات

يُعبر المواطنون عن تأييدهم لهذه الإجراءات، معتبرين أنها خطوة مهمة نحو تحقيق النظام والانضباط في شوارع المدن. كما يشجعون على مزيد من الجهود للحفاظ على الأمن والنظام في الفضاء العام.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found