الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:22 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

علقة موت لقهوجي تحرش بطفلة أثنا عودتها من درس ديني

طفلة
طفلة

تفاصيل واقعة تحرش الوراق

تلقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغًا يفيد بواقعة تحرش في منطقة الوراق، حيث ألقى أهالي المنطقة القبض على قهوجي أثناء محاولته تجريد طفلة من ملابسها فوق سلم مؤدي إلى الطريق الدائري، بينما كانت الطفلة في طريقها للعودة من درس تحفيظ القرآن.

التدخل الأمني واعترافات المتهم

فور تلقي البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادثة، وتم التعرف على الطفلة المجني عليها ووالدها. أدلى المتهم، المدعو تامر.ط، والذي يعمل قهوجي، باعترافات تفيد بارتكابه للجريمة.

إجراءات التحقيق ودور النيابة

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الحادث. يُعد هذا الحادث مؤشراً لأهمية دور الأهالي في حماية أطفال المجتمع وضرورة تدخلهم لمنع وقوع الجرائم.

استجابة المجتمع وتأثيرها

أظهر هذا الحادث كيف يمكن للتجمهر وتدخل الأهالي أن يلعب دوراً فعالاً في إنقاذ ضحايا جرائم مماثلة، وهو ما يؤكد على أهمية الوعي الاجتماعي والتعاون بين المواطنين للحفاظ على أمن وسلامة الأفراد، خاصة الأطفال.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found