الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:35 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ربة منزل تنهي حياتها والأسرة تواجه صدمة الاكتئاب

جثة
جثة

الحادث الأليم في قلب الهرم

لقيت حادثة انتحار مأساوية وقعت في دائرة قسم شرطة الأهرام اهتمامًا بالغًا، حيث انتهت حياة ربة منزل بشكل مأساوي داخل مسكنها الكائن غرب محافظة الجيزة.

بلاغ مفاجئ وتحركات أمنية

تلقى الأمن بلاغًا يفيد بالعثور على جثة المرأة في شقتها، مما دفع السلطات للتحرك فورًا لمكان الواقعة، حيث تم العثور على جثتها مشنوقة بسلك الكهرباء.

معاناة الفقيدة وشهادة الزوج

تحدث الزوج عن معاناة زوجته "أسماء" من الاكتئاب الشديد، نافيًا وجود شبهات جنائية حول وفاتها، وتم نقل جثتها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تداعيات الواقعة والإجراءات القانونية

أجرت السلطات الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت نيابة شمال الجيزة التحقيق في الواقعة، بحثًا عن إجابات لهذا العمل البائس.

دور الأسرة ونصائح الطب النفسي

شدد الدكتور جمال فرويز على أهمية الحوار الأسري والتوجه للطبيب النفسي عند المعاناة من الضغوط والمشكلات النفسية، مقدمًا نصائحه لكل أسرة تواجه مثل هذه الظروف.

الدعم النفسي ومساندة الأفراد

نصح "فرويز" أيضًا بتوفير الدعم النفسي اللازم لأي شخص يمر بظروف صعبة، مشيرًا إلى الخطوط الساخنة المتاحة للمساعدة في مواجهة الأزمات النفسية.

بوابة حوادث اليوم

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found