حوادث اليوم
الأربعاء 8 مايو 2024 02:55 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحديثات جديدة في سوق العملات: ارتفاع أسعار الدولار والعملات العربية والأجنبية

عملات مختلفة.
عملات مختلفة.

الديناميكية في سوق العملات

مع إغلاق الأسبوع الثاني من العمل في البنوك، يبحث العديد من المواطنين عن آخر تحديثات أسعار العملات العربية والأجنبية، وذلك على إثر قرارات البنك المركزي الأخيرة.

أسعار العملات اليوم

وفقًا لآخر التحديثات من البنك المركزي المصري، شهدت أسعار العملات تغيرًا ملحوظًا في السوق المصري. يرصد الجدول التالي أسعار العملات الرئيسية كالدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، وغيرها:

  • الدولار الأمريكي: 46.6 جنيه للشراء و46.72 جنيه للبيع.
  • اليورو: 50.88 جنيه للشراء و51.01 جنيه للبيع.
  • الجنيه الإسترليني: 59.50 جنيه للشراء و59.65 جنيه للبيع.
  • الفرنك السويسري: 52.22 جنيه للشراء و52.35 جنيه للبيع.
  • الريال السعودي: 12.43 جنيه للشراء و12.45 جنيه للبيع.
  • الدينار الكويتي: 151.65 جنيه للشراء و152.03 جنيه للبيع.
  • الدرهم الإماراتي: 12.69 جنيه للشراء و12.72 جنيه للبيع.

تأثير السياسات المالية

تأتي هذه التغيرات في أعقاب قرار البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة وتحرير سعر الصرف، بالإضافة إلى قرار الفيدرالي الأمريكي بتثبيت سعر الفائدة.

يبقى سوق العملات موضوعًا مهمًا لكثير من المواطنين والمستثمرين، ومع الإعلان عن أسعار العملات الجديدة، يظل الترقب سيد الموقف لتأثير هذه الأسعار على الاقتصاد المحلي والدولي.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found