حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:15 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي

حادث مؤسف بالقرب من جامع النصر في المقطم يودي بحياة شخص

اسعاف في حادث المقطم
اسعاف في حادث المقطم

تفاصيل الحادث المروع

وقع حادث مروري مؤسف بالقرب من جامع النصر في منطقة المقطم، أدى إلى وفاة شخص. الحادث أثار حزنًا وتأثرًا بين سكان المنطقة ومن عرفوا الضحية.

الاستجابة السريعة للحادث

بمجرد وقوع الحادث، تحركت فرق الإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث، حيث قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل جثة الضحية إلى المستشفى.

تحقيقات الأجهزة الأمنية

باشرت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث وتحديد أسبابه، وذلك في محاولة لتجنب تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة في المستقبل.

دعوات للمتوفى

أثار الحادث مشاعر الحزن بين المواطنين، حيث توجه العديد منهم بالدعاء للمتوفى بالرحمة والمغفرة، معبرين عن تعاطفهم مع أسرة الضحية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found