حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:31 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
إسرائيل تستعد لاجتياح رفح ”قريباً جداً” بتنسيق مع واشنطن إحالة متهم للجنايات لقيامه بقتل صديقةبسبب خلافات مالية حصيلة تجارة المخدرات بالمطرية قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو

القبض علي موزع محدر الحشيش في الولااق ب11 فرش

حشيش
حشيش

تفاصيل الواقعة

بدأت القصة عندما باشرت نيابة شمال الجيزة التحقيقات في قضية ضبط عاطل بحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش في منطقة الوراق. جاء ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الجرائم المتعلقة بالمخدرات.

ضبط واعتراف

أثناء التحقيقات، كشفت النيابة عن ضبط 11 فرش حشيش مع المتهم، بالإضافة إلى مبلغ مالي وسلاح أبيض. تم إجراء التحريات الأولية، التي أكدت نية المتهم في التجارة بالمخدرات، وهو ما يشير إلى تورطه في شبكة أكبر لتوزيع المخدرات.

الإجراءات القانونية والتحاليل

أخذت النيابة خطوات فورية في القضية، حيث طلبت إرسال المضبوطات إلى المعمل الكيميائي لفحصها وإعداد تقرير مفصل عنها. تأتي هذه الخطوة لتأكيد نوعية المواد المضبوطة وتحديد نسبة النقاء فيها، وهو ما يعتبر خطوة مهمة في الإجراءات القانونية ضد المتهم.

تم احالة المتهم إلى النيابة المختصة لمواصلة التحقيق. تأتي هذه القضية ضمن سلسلة من الجهود المتواصلة للحد من انتشار المخدرات في المجتمع المصري، وتعكس حرص السلطات على تطبيق القانون وحماية الشباب من أخطار هذه الآفة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found