الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:26 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

في برنامج رامز: ميدو يكشف عن كذبه ويبرز علاقاته الغرامية

ميدو وعاشور في رامز جاب من الاخر
ميدو وعاشور في رامز جاب من الاخر

ميدو يكشف الحقيقة في برنامج رامز جاب من الآخر

ظهر أحمد حسام "ميدو"، لاعب كرة القدم المصري السابق، في حلقة جديدة من برنامج "رامز جاب من الآخر". خلال الحلقة، كشف ميدو عن حقيقة اختراق حسابه على الإنترنت، موضحًا أنه تعرض للاختراق مرة واحدة فقط، نافيًا بذلك ما أدعاه سابقًا.

الاعترافات الشخصية لميدو على الهواء

في جو من المرح والسخرية، تطرق ميدو إلى علاقاته الغرامية، مبتاهيًا بتفوقه في هذا الجانب. قال ميدو: "لا أحد يقدر على منافستي"، مشيرًا إلى أن هذه العلاقات كانت تحفزه على النجاح والتقدم.

مواجهة بين إمام عاشور وميدو

شهدت الحلقة مواجهة بين إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي المصري، وميدو، حيث كذّب عاشور ميدو علنًا، مؤكدًا أنه لم يتواصل مع ميدو طالبًا العودة للزمالك. واضح عاشور أن ميدو هو من اتصل به، مشيرًا إلى قراره الثابت بالانضمام للأهلي.

جلسة سخرية وفزع في برنامج رامز

عُرف برنامج "رامز جاب من الآخر" بجوه المليء بالسخرية والمقالب، حيث علق رامز جلال على ملابس ميدو بطريقته الساخرة، وظهر إمام عاشور في حالة من الفزع بسبب المقلب.

التحقيقات والحقائق المنتظرة

أثارت الحلقة جدلًا واسعًا بين المتابعين، وينتظر الجمهور مزيدًا من التفاصيل والكشف عن الحقائق في الحلقات القادمة من البرنامج الذي يُعرض على "إم بي سي مصر".

بوستر برنامج «رامز جاب من الآخر»

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found