الأحد 14 أبريل 2024 10:03 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بأمر المحكمة حبس نشالات الزحام في شارع الموسكي

متهمتان
متهمتان

القرار القضائي وتفاصيل التحقيق

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس تشكيل عصابي يتكون من سيدتين لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامهما بسرقة المواطنين. طلبت النيابة سرعة التحريات التكميلية والاطلاع على الصحيفة الجنائية للمتهمين لتوضيح خلفياتهم الإجرامية وتحديد نطاق نشاطهما الإجرامي.

ضبط واعتراف المتهمين

تم ضبط السيدتين بدائرة قسم شرطة الموسكى بعد تكوينهما لتشكيل عصابي مختص في سرقة المواطنين باستخدام أسلوب النشل. عُثر بحوزتهما على حافظات نقود ومبلغ مالي، وقد اعترفتا بأن المضبوطات تعود لمتحصلات أنشطتهما الإجرامية.

الاستماع لأقوال المجني عليهم وسير التحقيقات

تجري النيابة استماعًا لعدد من المجني عليهم لتجميع شهادات حول الحوادث. يتوقع أن توفر هذه الشهادات معلومات مهمة قد تساعد في تكوين صورة أوضح حول طريقة عمل التشكيل العصابي وأساليبه في النشل.

تطورات القضية وتأثيرها على المجتمع

تعد هذه القضية نموذجًا بارزًا لجرائم السرقة الصغيرة التي تؤثر بشكل كبير على الأمان والثقة في المجتمع. تتابع الجماهير القضية باهتمام كبير، حيث تسلط الضوء على مشكلات أمنية معينة تواجه المجتمعات الحضرية.

وينتظر المتابعون للقضية المزيد من التطورات والتفاصيل التي قد تظهر خلال المرحلة القادمة من التحقيقات، خصوصًا بعد استكمال النيابة لتحرياتها والاستما

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found