الأحد 14 أبريل 2024 10:16 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الإدارة العامة للجوازات والهجرة تسهل إجراءات المواطنين لتعزيز حقوق الإنسان

تقديم المساعدة لكبار السن
تقديم المساعدة لكبار السن

تسهيل إجراءات المواطنين في الأقسام الشرطية

قامت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بتنفيذ سلسلة من الإجراءات التي تهدف إلى تسهيل وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين والمترددين على الأقسام التابعة للإدارة في مختلف المحافظات. هذه الخطوة تأتي في إطار الاهتمام بحقوق الإنسان وضمان حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بكفاءة وسرعة.

رعاية الحالات الإنسانية

أولت الإدارة اهتماماً خاصاً بالحالات الإنسانية وكبار السن، حيث استقبلت أقسامها المختلفة عدداً من هذه الحالات وعملت على إنهاء الإجراءات الخاصة بهم بشكل ميسر وسريع. يُعتبر هذا النهج جزءاً من التزام الوزارة بتقديم خدمات عالية الجودة لجميع شرائح المجتمع.

التزام مستمر بتسهيل الإجراءات

تؤكد الوزارة على مواصلة جهودها في تسهيل وتيسير استخراج المستندات الشرطية والخدمات الأخرى في جميع المواقع التابعة لها. تعتبر هذه الإجراءات جزءاً أساسياً من المنظومة الأمنية المعاصرة، التي تضع حقوق ورفاهية المواطن في مقدمة أولوياتها.

وتسعى الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية إلى تطوير منظومتها الأمنية بما يخدم مصالح وحقوق المواطنين، مؤكدة على أهمية تقديم خدمات سريعة وفعالة تتوافق مع معايير حقوق الإنسان العالمية.

لا يتوفر وصف.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found