السبت 13 أبريل 2024 04:45 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صديقتها انهت حياتها في المحلة بضربة خشبة لسرقة قطعة ذهب وموبيل

كلبش في يد سيدة
كلبش في يد سيدة

الكشف عن تفاصيل جريمة قتل مروعة بالغربية

في إطار جهودها المستمرة لكشف الجرائم وملابساتها، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد وضبط مرتكبة جريمة قتل إحدى السيدات في محافظة الغربية. تلقى قسم شرطة المحلة بلاغاً يفيد باستقبال مستشفى بالمنطقة لربة منزل مصابة بجروح قطعية، أدت إلى وفاتها لاحقاً.

اعترافات الجانية ودوافع الجريمة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمة، وهي ربة منزل مقيمة بنفس الدائرة، والتي اعترفت خلال التحقيقات بارتكاب الواقعة بدافع السرقة. وأوضحت أنها استغلت علاقة الصداقة التي تربطها بالضحية لتنفيذ جريمتها، حيث قامت بمهاجمة الضحية بقطعة خشبية وسرقة مصوغاتها الذهبية وهاتفها المحمول.

ضبط المتهمين واسترداد المسروقات

أرشدت المتهمة عن الأداة المستخدمة في الجريمة ومكان بيع المسروقات. تم ضبط مالك محل المشغولات الذهبية الذي اشترى المسروقات، والذي وُصف بأنه "عميل سيئ النية". تم استرداد المشغولات الذهبية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جهود مكثفة لأمن الغربية

تأتي هذه الواقعة ضمن جهود مكثفة تبذلها أجهزة الأمن لضبط الخارجين عن القانون ومروجي المخدرات والأسلحة النارية والبيضاء. تهدف هذه الحملات إلى تكثيف السيطرة الأمنية ومكافحة جرائم الفساد بمختلف أشكالها، مما يعزز الأمن ويحافظ على المال العام.

و تبرز هذه الحادثة قدرة الأجهزة الأمنية على كشف الجرائم وتقديم الجناة للعدالة بفعالية، مما يساهم في تعزيز الثقة في النظام الأمني وحماية ال

لا يتوفر وصف.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found