الأحد 14 أبريل 2024 11:14 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محفظ القران يُنهي حياته بعد صلاة الفجر ويترك وصية مؤثرة

جثة
جثة

مأساة في العسيرات بعد صلاة الفجر

وقعت حادثة مأساوية في دائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، حيث أقدم شاب في العقد الثالث من عمره على إنهاء حياته بشنق نفسه باستخدام حبل داخل منزل أسرته. تلقى مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات بالواقعة المؤلمة.

العثور على جثة المنتحر ووصيته

بالفحص، وُجدت جثة المدعو إسماعيل. ا - محفظ قرآن - متدلية من سقف غرفة داخل المنزل، وكان قد أدى صلاة الفجر مع أهل بلدته قبل الحادث بنصف ساعة. قبل وفاته، نشر المتوفي وصية على صفحته بموقع فيس بوك، يعتذر فيها عن فعلته ويطلب الصفح والدعاء.

تحقيقات النيابة العامة

تم نقل الجثة إلى المشرحة وبدأت النيابة العامة التحقيق في الواقعة. كُلفت الأجهزة الأمنية بتكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث.

و تُظهر هذه الواقعة الحاجة الماسة للتوعية بأهمية الصحة النفسية وطرق الوقاية من الانتحار.

كما تُشير هذه الحادثة إلى أهمية تقديم الدعم النفسي والمجتمعي للأفراد، وخصوصًا الشباب، لمواجهة الضغوط الحياتية والوقاية من الأفكار الانتحارية. تسعى الجهات المعنية إلى تعزيز هذه الجهود وتقديم الدعم اللازم للأشخاص الذين قد يعانون من مشاكل نفسية.

لا يتوفر وصف.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found