حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 12:24 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المنتخب السعودي يواجه تحديات في المعسكر استعدادًا لمباراة طاجيكستان

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

تحديات جديدة للمنتخب السعودي

يواجه المنتخب السعودي تحديات جديدة في معسكره الحالي بالعاصمة، وذلك في إطار استعداداته للمواجهة المرتقبة ضد طاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026.

غياب سعود عبد الحميد عن المعسكر

اتخذ الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، قرارًا بمغادرة الظهير الأيمن سعود عبد الحميد للمعسكر، للتواجد بجانب والده المريض. وأعلن المنتخب السعودي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي عن هذا القرار.

التأثير على استراتيجية المنتخب

تأثر المنتخب السعودي بغيابات متتالية، إذ سبق واستُبعد ناصر الدوسري بناءً على تقرير طبي، بالإضافة إلى خروج علي البليهي بسبب إيقافه. وفي هذا الإطار، تم استدعاء محمد آل فتيل بديلًا له.

أداء المنتخب السعودي في التصفيات

عزز المنتخب السعودي موقعه في صدارة المجموعة السابعة بالتصفيات الآسيوية، وذلك بعد فوزه على طاجيكستان في المباراة الأخيرة. يستعد الأخضر لمواجهة طاجيكستان مجددًا في الجولة الرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة.

التركيز على المستقبل والتحضيرات القادمة

يواصل المنتخب السعودي تحضيراته للمباريات القادمة، ويضع مانشيني خططًا لتعويض الغيابات والحفاظ على التماسك والأداء القوي للفريق، سعيًا لتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات القادمة.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found