الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:44 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

يوم دامي في الجيزة: 3 حوادث مروعة تخلف قتيلاً و18 مصابًا

اسعاف
اسعاف

حادث انقلاب مروع على طريق الفيوم

شهد طريق الفيوم حادث انقلاب ميكروباص مأساوي أدى إلى إصابة 9 أشخاص. تحركت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف فور تلقي البلاغ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي، حيث تلقوا الرعاية الطبية اللازمة.

تصادم على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي

على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وقع حادث تصادم سيارة ملاكي أسفر عن إصابة 3 أشخاص. هرعت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى زايد التخصصي لتقديم العلاج.

مأساة على طريق المحور

الحادث الثالث والأشد وقع على طريق المحور، حيث انقلب ميكروباص مما أدى إلى مصرع شخص وإصابة 6 آخرين. تمت الاستجابة السريعة من الأجهزة الأمنية وفرق الإسعاف، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العناية الطبية المطلوبة.

الإجراءات القانونية والتحقيقات

في كل حادث، تولت الأجهزة الأمنية التحقيقات واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة. تم تحرير محاضر بالوقائع وجاري التحقيق لتحديد أسباب الحوادث والمسؤوليات.

تدابير السلامة المرورية

تسلط هذه الحوادث الضوء على أهمية تدابير السلامة المرورية والحذر على الطرق، خاصةً في أوقات الذروة والأعياد والمناسبات التي تشهد كثافة مرورية عالية.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found