حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 06:52 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحقيقات عاجلة في جريمة مروعة بقطور: العثور على جثة طفلة رضيعة وحبس الوالدين

طفلة- تعبيرية
طفلة- تعبيرية

النيابة العامة تأمر بتحقيق عاجل في جريمة قطور

وجه المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا، بفتح تحقيق عاجل في الجريمة البشعة التي راح ضحيتها طفلة رضيعة، وذلك بعد العثور على جثتها في فنطاس مازوت بمنطقة منشأة القناطر.

حبس الوالدين المتهمين وكشف تفاصيل الحادث

أمرت النيابة العامة بحبس الوالدين، والمتهمين بقتل طفلتهما الرضيعة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. تبين من التحقيقات الأولية أن الأب، وهو مدمن، قام بالاعتداء على الطفلة حتى فارقت الحياة، فيما شاركت الأم بجريمتها بإلقاء الجثة في مياه المرشحة.

جهود الأجهزة الأمنية والبحث الجنائي

شكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية فريقًا بحثًا جنائيًا لكشف غموض الواقعة، بقيادة العميد محمد عاصم، مدير المباحث الجنائية. تم استخدام كاميرات المراقبة وشهادات الشهود للتوصل إلى تفاصيل الحادث المروع.

الاستجابة للحادث وتحويل الجثة للمشرحة

تم انتشال جثة الطفلة وتحويلها إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام. كما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومتابعة التحقيقات.

تأثير الواقعة على المجتمع المحلي

هذه الجريمة المأساوية أثارت صدمة في المجتمع المحلي، وسلطت الضوء على قضايا العنف الأسري وآثار الإدمان على الاسرة

قع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found