حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 11:51 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الإعدام لصيدلي قتل زوجته وابنتيه في طنطا بسبب الإصرار والترصد

حبل مشنقة.
حبل مشنقة.

نبذة عن القضية والجريمة

قضت محكمة جنايات طنطا، برئاسة المستشار جورج راشد سعد وعضوية المستشارين شريف محمد صفوت ومحمود مصطفى، بإعدام صيدلي متهم بقتل زوجته الصيدلانية منى السروجي وابنتيه زينة وجميلة.

أحداث الجريمة

أحيل المتهم من قِبل النيابة العامة إلى محكمة جنايات طنطا بتهمة قتل زوجته وابنتيه عمدًا داخل شقتهم السكنية. تضمنت الأدلة أن المتهم قام بخنق زوجته وابنتيه، ومن ثم حاول تضليل السلطات بإدعاء أن الوفاة نتجت عن تسريب الغاز.

بداية المحاكمة ومطالب الأهالي

بدأت المحكمة أولى جلسات محاكمته في السابع والعشرين من أغسطس، بحضور نجل المتهم والمجني عليها. طالب أهالي المجني عليها بتطبيق أقصى عقوبة على المتهم، مشددين على أن الجريمة ارتُكبت بسبق الإصرار والترصد.

الحكم بالإعدام وردود الأفعال

صدر الحكم بالإعدام على المتهم، معتبرةً أن الجريمة ارتكبت بدوافع وحشية وبسبق إصرار وترصد. هذا الحكم يعكس حجم الجريمة البشعة ويرسل رسالة قوية ضد العنف الأسري والجرائم المماثلة.

هذه القضية تُبرز أهمية العدالة الجنائية في التعامل مع الجرائم الأسرية، وتأكيد على ضرورة الردع القانوني لمثل هذه الأفعال الإجرامية الشنيعة.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found