حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:56 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

حادث تصادم يخلف 12 إصابة على طريق بنها السريع في القليوبية

اسعاف في حادث
اسعاف في حادث

الحادث المروع على طريق بنها الحر

في حادث مأساوي وقع صباح اليوم، تصادم ميكروباص بسيارة ملاكي على الطريق الحر في اتجاه بنها، بمحافظة القليوبية. الحادث الذي خلّف إصابات بليغة، سبّب حالة من الفوضى والذعر في المنطقة.

الإسعاف والإنقاذ السريع

فور وقوع الحادث، تم إخطار اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية. تم الدفع بثلاث سيارات إسعاف إلى مكان الحادث حيث تبين وجود 12 حالة إصابة تم نقلها على الفور إلى مستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

جهود إعادة الحركة المرورية

تعاملت قوات الشرطة مع الحادث بكفاءة عالية حيث قام رجال المرور بإزالة السيارات المتورطة في الحادث من على الطريق، وذلك بهدف إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

التحقيقات الأولية وسبب الحادث

أشارت التحريات الأولية إلى أن السبب الرئيسي وراء الحادث كان السرعة الزائدة. ويجري حالياً التحقيق في تفاصيل الحادث وسؤال الشهود والمصابين لجمع مزيد من المعلومات وإعداد تقرير مفصل عن حالتهم الصحية.

هذا التقرير يوفر تغطية شاملة ومفصلة للحادث، مع التركيز على الأحداث الرئيسية وجهود الإسعاف والإنقاذ، وكذلك تطورات التحقيق. تم تطبيق قواعد السيو بشكل فعال لتحسين الوصول إلى المحتوى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found