حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 08:16 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نائب مدير بنك يواجه الجنايات لاتهامه بقتل زوجة والده في نزاع عائلي

سجن
سجن

تفاصيل الاتهام والإحالة لمحكمة الجنايات

قام المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر بإحالة نائب مدير عام بأحد البنوك إلى محكمة الجنايات. المتهم يواجه تهمة قتل زوجة والده، في حادثة تشير إلى خلافات عائلية عميقة.

ملابسات الحادثة المؤسفة

بحسب أمر الإحالة، لم يكن القصد الأول للمتهم قتل المجني عليها، ولكن الأفعال التي بدأت بالضرب تسببت في وفاتها. النزاع العائلي كان بسبب زواج المجني عليها من والد المتهم، مما أثار غضبه ودفعه للتصرف بعنف.

تفاصيل الاعتداء العنيف

تشير الأوراق إلى أن المتهم وجه ضربات متفرقة للمجني عليها، انتهت بركلة قوية أدت إلى سقوطها من أعلى درج العقار، مما تسبب في إصابات بالغة أودت بحياتها، حسبما جاء في تقرير الصفة التشريحية.

جلسات محكمة الجنايات والتحقيقات

من المتوقع أن تكون جلسات محكمة الجنايات محور اهتمام لمتابعة مجريات هذه القضية المعقدة، حيث يُنتظر أن تكشف التحقيقات مزيدًا من التفاصيل حول دوافع وملابسات الجريمة.

.وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found