حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 07:26 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الطفل أحمد زقزوق: وفاة مأساوية في بيارة صرف صحي بالغنيمية

الطفل احمد ضحية  بلاعة الصرف
الطفل احمد ضحية بلاعة الصرف

المأساة في الغنيمية: وفاة الطفل أحمد

في واقعة مؤلمة بقرية الغنيمية، توفي الطفل أحمد زقزوق البالغ من العمر أربع سنوات، بعد سقوطه في بيارة صرف صحي مفتوحة أثناء اللعب في الشارع.

تداعيات الحادث المفجع والأمان المفقود

تم انتشال جثمان الطفل من البيارة، في حادث يعكس المخاطر التي تشكلها البيارات المفتوحة في الشوارع والأحياء، خاصةً على سلامة الأطفال الصغار.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found