الأحد 14 أبريل 2024 11:27 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أحمد رفعت يواصل رحلة الشفاء: نقل اللاعب إلى مستشفى القاهرة لمتابعة العلاج

لحظة سقوط الاعب احمد رفعت في الملعب
لحظة سقوط الاعب احمد رفعت في الملعب

نقل اللاعب أحمد رفعت إلى القاهرة لاستكمال العلاج

قضى اللاعب أحمد رفعت، جناح منتخب مصر ونادي فيوتشر الرياضي، 15 يومًا في وحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في الإسكندرية، وتقرر نقله لاستكمال رحلة الشفاء في مستشفى بالقاهرة.

الإجراءات الطبية المتخذة لضمان سلامة اللاعب أثناء النقل

أكد مصدر طبي في المستشفى أن نقل اللاعب سيتم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الإثنين، حيث يتم تجهيز سيارة إسعاف مجهزة بأعلى المعايير وبرفقة فريق طبي متخصص، لضمان وصوله بأمان إلى القاهرة.

تطورات حالة أحمد رفعت الصحية

شهدت الساعات الأخيرة تطورات مهمة في حالة اللاعب أحمد رفعت، حيث خضع للعلاج الطبي المكثف في العناية المركزة بعد تعرضه لأزمة صحية خلال مباراته ضد الاتحاد السكندري. وقد تم رفعه مؤخرًا من أجهزة التنفس الصناعي واستعاد وعيه بشكل جزئي.

الخطوات المستقبلية لعلاج اللاعب في القاهرة

يُنتظر أن يتلقى أحمد رفعت علاجًا متقدمًا في مستشفى القاهرة، مع توفير كافة الإمكانيات الطبية اللازمة لاستكمال عملية الشفاء. اللاعب سيتم إيواؤه في غرفة عناية متوسطة مجهزة بكل ما يلزم لمتابعة حالته الصحية عن كثب.

3 قرارات عاجلة من المستشفى لإنقاذ حياة اللاعب المصري أحمد رفعت - RT Arabic

نبذة عن الاعب احمد رفعت

أحمد رفعت، لاعب كرة قدم مصري موهوب، يشغل مركز الجناح ويُعرف بمهاراته الفنية وقدرته على المراوغة والتسجيل. بدأ رفعت مسيرته الكروية في صفوف الناشئين بنادي إنبي المصري، حيث تدرج في الفئات العمرية المختلفة قبل أن يخطف الأنظار بموهبته الكبيرة.

معروف بسرعته ومهارته في المراوغة

اشتهر أحمد رفعت بسرعته ومهارته في المراوغة، مما جعله واحدًا من العناصر المؤثرة في الدوري المصري. على مدار مسيرته، لعب لعدة أندية بارزة في مصر، بما في ذلك نادي الزمالك وفيوتشر، وقدم عروضًا ملفتة أهّلته للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني المصري في مناسبات عدة.

لدية قدرة علي صناعة الأهداف وتنفيذ الكرات الثابتة بكفاءة

يُعرف رفعت بقدرته على صناعة الأهداف وتنفيذ الكرات الثابتة بكفاءة، مما جعله أحد اللاعبين المفضلين لدى الجماهير. رغم تعرضه لإصابات وتحديات صحية خلال مسيرته، إلا أنه دائمًا ما كان يعود بقوة، مُظهرًا عزيمة وإصرارًا كبيرين. إصابته الأخيرة والتي أدت إلى دخوله العناية المركزة، أثارت قلقًا واسعًا بين محبيه ومتابعي كرة القدم المصرية، متمنين له الشفاء العاجل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found