حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 06:13 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة طفلين بحالة اختناق في حريق منزل بسبب ماس كهربائي بالدقهلية

حريق
حريق

حريق مأساوي يصيب طفلين في الدقهلية

تعرضت قرية ميت تمامة في محافظة الدقهلية لحادث مأساوي إثر اندلاع حريق في أحد المنازل بسبب ماس كهربائي. نتج عن الحادث إصابة طفلين بحالة اختناق، الأمر الذي استدعى تدخل السلطات الأمنية والطبية.

إخطار أمني وتدخل سريع

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بوقوع الحريق وإصابة الطفلين عدي وعوض رضا عوض رشدي. تحركت الأجهزة الأمنية بسرعة لمكان الحادث لمعاينة الموقع والتحقيق في أسباب الحريق.

حالة الطفلين والرعاية الطبية

تم نقل الطفلين المصابين بحالة اختناق إلى قسم عناية الأطفال بمستشفى منية النصر المركزي، حيث يتم متابعة حالتهما بإشراف مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة. يتم تقديم كل الرعاية اللازمة لضمان تحسن حالتهما الصحية.

إجراءات التحقيق والوقاية

تم تحرير محضر بالواقعة، ويجري التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث. يُذكِّر هذا الحادث بأهمية اتخاذ التدابير الوقائية في المنازل لتجنب حوادث الماس الكهربائي وما يمكن أن ينتج عنها من كوارث.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found