الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:18 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تتهم زوجها وحماتها بإجهاض جنينها بعد الاعتداء عليها قيل الفطار

تعبيرية
تعبيرية

تفاصيل محضر الاتهام والواقعة المؤلمة

حررت امرأة في كرداسة محضرًا ضد زوجها وحماتها، متهمة إياهما بالتسبب في إجهاض جنينها. وردت الشكوى إلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وأرفقت المرأة، البالغة من العمر 27 عامًا، تقريرًا طبيًا يدعم ادعاءاتها.

أسباب الاعتداء والتحقيقات الأولية

وفقًا للمحضر، نشبت مشادة كلامية بين الزوجة وزوجها بسبب عدم رغبته في زيارة أهلها، وتطور الأمر إلى مشاجرة، حيث دفعها الزوج بمساعدة والدته، مما أدى إلى سقوطها وإجهاض جنينها.

القبض على المتهمين والإجراءات القانونية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوج ووالدته بناءً على الاتهامات الموجهة إليهما. وخلال المواجهة، اعترفا بحدوث الاعتداء وتسببه في الإجهاض. تولت النيابة العامة التحقيق في القضية.

تداعيات الحادث على الأسرة والمجتمع

يسلط الحادث الضوء على مشكلة العنف الأسري وتأثيره على النساء والأطفال. تثير هذه الواقعة موجة من التساؤلات حول حماية النساء والأمهات الحوامل من العنف الأسري.

الحاجة للتوعية وحماية النساء

تبرز هذه القضية الحاجة الماسة لتعزيز الوعي الاجتماعي حول العنف الأسري وتوفير آليات حماية أكثر فعالية للنساء، خاصةً الحوامل، لضمان سلامتهن وحماية حقوقهن.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found