الأحد 14 أبريل 2024 10:05 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السيطرة الحماية المدنية على حريق بدمياط وحوادث مرورية خطيرة على الطرق

حريق مخزن لمراكب الصيد في دمياط
حريق مخزن لمراكب الصيد في دمياط

سيطرة الحماية المدنية على حريق بدمياط

في مدينة دمياط، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن دمياط من إخماد حريق هائل اندلع داخل مخزن مراكب الصيد. وردت إلى غرفة عمليات النجدة بالمديرية بلاغات عديدة تفيد بنشوب الحريق في عزبة البرج. وفي استجابة سريعة، دفعت الحماية المدنية بست سيارات إطفاء إلى موقع الحادث، حيث تمكنت من محاصرة النيران والسيطرة عليها. وبحسب التقارير الأولية، لم تقع أية خسائر بشرية جراء هذا الحادث، وتتواصل التحقيقات لمعرفة أسباب الحريق.

تصادم مروري مروع على طريق إسكندرية الصحراوي

في حادث منفصل، وقع تصادم بين سيارتين على طريق إسكندرية الصحراوي، مما أدى إلى إصابة ستة أشخاص. تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً يفيد بالحادث، وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى الموقع. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتيسير حركة المرور في المنطقة.

حادث انقلاب ميكروباص يخلف 11 مصابًا

وفي واقعة اخري وقع حادث إنقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمي، مما أدى إلى إصابة 11 شخصًا. بحسب غرفة عمليات المرور، تسبب اختلال عجلة القيادة من السائق في الحادث، مما أدى إلى انقلاب السيارة. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية. ويجري حالياً التحقيق في الأسباب المؤدية للحادث، فيما تعمل السلطات على ضمان سلامة المرور في المنطقة.

نشرة أخبار «المصري اليوم».. حريق هائل في مخزن «تنر» بـ دمياط وعقوبات تصل  لـ100 مليون جنيه لمن يضر بالاقتصاد

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found