حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 06:57 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أسعار كحك العيد 2024 في مصر: دليلك الشامل لأشهر المحلات

كعك العيد
كعك العيد

أسعار كحك العيد في حلواني العبد

تقدم سلسلة حلواني العبد مجموعة متنوعة من كحك العيد بأسعار تناسب الجميع. تتراوح الأسعار من 120 جنيه مصري لعلبة الكحك السادة إلى 250 جنيه لعلبة الكحك المشكلة بوزن كيلو جرام. تشتهر هذه السلسلة بجودتها العالية وأسعارها المعقولة، مما يجعلها وجهة مفضلة لكثير من المصريين.

إيتوال: مزيج من النكهات الشرقية والغربية

تعتبر إيتوال من أشهر الأماكن لشراء كحك العيد في مصر. يتميز إيتوال بتقديمه مجموعة متنوعة من الحلويات بأسعار تبدأ من 110 جنيه مصري للبسكويت وتصل إلى 150 جنيه للكعك الخاص مثل كعك عين الجمل.

ساليه سوكريه: لمسة فرنسية في كحك العيد

يقدم ساليه سوكريه تجربة فريدة من نوعها بتقديم كحك العيد بلمسة فرنسية. تتراوح أسعار كحك ساليه سوكريه من 340 جنيه لكحك الملبن إلى 480 جنيه لعلبة الغريبة.

تسيباس: كحك العيد بلمسة ملكية

يقدم حلواني تسيباس تشكيلة واسعة من الكحك والبسكويت بأسعار تبدأ من 75 جنيه للبسكويت وتصل إلى 865 جنيه لعلبة المشكل بعشرة أنواع.

قويدر: كحك العيد بنكهة شامية

يشتهر قويدر بتقديم كحك العيد بنكهة شامية فريدة. تبدأ الأسعار من 94 جنيه لعبوة 250 جرام من كعك الملبن وتصل إلى 900 جنيه لعلبة كحك لوكس المشكل.

لابوار: تنوع في النكهات والأسعار

يقدم لابوار مجموعة متنوعة من كحك العيد بأسعار تتراوح بين 385 جنيه للكحك السادة و420 جنيه لعلبة الكحك المشكل

قائمة أسعار كحك العيد 2024 في مصر

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found