حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 03:26 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب يتخلص من حياتة بالطالبية عقب فصله من العمل: تحقيقات لكشف ملابسات الحادث

جثة
جثة

تحقيقات في حادث انتحار شاب بالطالبية

قررت جهات التحقيق بالجيزة، اليوم الخميس، تشريح جثة شاب لقي مصرعه بعد القفز من أعلى عقار بمنطقة الطالبية. يأتي هذا القرار في سياق التحقيقات الجارية لكشف ملابسات الحادث، حيث تطلب النيابة تحريات مكملة من المباحث.

تفاصيل واقعة الانتحار

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغًا بوجود جثة في أحد الشوارع بمنطقة الطالبية. وقد تبين من التحريات أن الجثة تعود للشاب 'أ.ع'، 30 عامًا، الذي قفز من الطابق الرابع. كان الشاب يعاني من حالة اكتئاب حادة عقب فصله من عمله.

محاولات فاشلة لإنقاذ الشاب

وأضافت التحريات أن الشاب حاول الانتحار عدة مرات قبل الحادث، وقد حاولت شقيقته وصديقه الإمساك به وإنقاذه دون جدوى. وألقى الشاب بنفسه من شرفة الشقة، ليسقط جثة هامدة على الأرض. تم نقل جثمانه إلى مشرحة زينهم لمتابعة الإجراءات.

استكمال التحقيقات

تواصل النيابة تحقيقاتها في هذه القضية الحساسة، لكشف كافة الأبعاد والدوافع وراء هذا الحادث المأساوي. تتضمن التحقيقات تشريح الجثة وجمع الأدلة والشهادات للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء قرار الشاب بإنهاء حياته بهذه الطريقة.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found