الأحد 14 أبريل 2024 11:33 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سلسلة حوادث مرورية تضرب محافظة الدقهلية وتخلف عدد من الإصابات

اسعاف
اسعاف

تفاصيل الحوادث والإصابات

شهدت محافظة الدقهلية عدة حوادث مرورية مختلفة أسفرت عن إصابة 9 أشخاص بإصابات متفاوتة. وقعت هذه الحوادث في مواقع متعددة بالمحافظة، مما أثار القلق بين المواطنين حول سلامة الطرق.

حادث تصادم بطريق جمصة الدولي

أصيب 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة في حادث تصادم بين تريللا وسيارة نقل على طريق جمصة الدولي. تم نقل المصابين إلى مستشفى بلقاس لتلقي العلاج اللازم. ويشمل الضحايا عمرو ع.م. (23 عامًا)، السيد ح.ال. (18 عامًا)، صدقي ع.ص. (23 عامًا)، ومحمود ي.م. (23 عامًا).

حادث تصادم سيارة ودراجة نارية

في حادث منفصل، أصيب زوجان وطفلتهما بإصابات مختلفة نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على طريق المنصورة جمصة. الضحايا هم إبراهيم ال.ع. (45 عامًا)، زوجته آيه يإ.ال. (38 عامًا)، وابنتهما سوسن (عام واحد).

انقلاب دراجة نارية "توكتوك"

وقع حادث انقلاب لدراجة نارية "توكتوك" على طريق أبو الصير تمي الأمديد، أسفر عن إصابة شخصين، وهما سمير م.ع.ال (34 عامًا) وأحمد ح.أع (35 عامًا). تم نقل المصابين لمستشفى تمي الأمديد المركزي لتلقي العلاج اللازم.

الإجراءات الأمنية والطبية

عقب وقوع هذه الحوادث، تحركت قوات الأمن وفرق الإسعاف بسرعة إلى مكان الأحداث. أجريت الفحوصات الأولية ونُقل المصابون إلى المستشفيات القريبة. تحررت المحاضر اللازمة في كل حادث، وجارٍ العرض على الجه

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found