الأحد 14 أبريل 2024 09:42 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث يهز طريق ”قفط_القصير” ويخلف إصابات بين أسرة واحدة

اسعاف في موقع حادث
اسعاف في موقع حادث

تفاصيل الحادث المروع

تعرضت أسرة لحادث مأساوي اليوم الخميس على طريق "قفط_القصير"، حيث انقلبت سيارتهم الملاكي، مما أسفر عن إصابة 5 أفراد من الأسرة نفسها. الحادث وقع في أحد الطرق الرئيسية بمحافظة قنا، مما أثار القلق في المنطقة.

الإجراءات الطارئة والإسعاف

تلقى اللواء مدير أمن قنا إخطارًا فوريًا من غرفة العمليات عن الحادث. تم على الفور الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى. تتضمن الإصابات إصابات متفاوتة تستوجب الرعاية الطبية العاجلة.

التحقيقات والإجراءات القانونية

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت الجهات المختصة للتحقيق في ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات. تتولى الجهات الأمنية التحقيقات والتأكد من توافر الشروط اللازمة للسلامة على الطرق لتجنب تكرار مثل هذه الحوادث.

أهمية السلامة المرورية

يأتي هذا الحادث كتذكير بأهمية السلامة المرورية والالتزام بقواعد القيادة الآمنة، خاصة على الطرق السريعة التي تشهد حركة مرورية كثيفة. يحث المسؤولون على ضرورة الانتباه والحذر أثناء القيادة للحفاظ على سلامة الجميع.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found